رساله من أب لإبنه (بقلمي)

اذهب الى الأسفل

رساله من أب لإبنه (بقلمي)

مُساهمة من طرف ساره في 2012-07-02, 6:30 am

رساله من أب لإبنه: إبني الحبيب,حان الوقت لترد لى ما علمتك إياه و أنت صغير, أكتب إليك بقلم مرير, فلم أتوقع يوما أن أطلب من كبد روحي رد هذا الجميل, فما فعلته لأجلك كان يعني لي الكثير, أكتب لك و أنا ممدد على سرير كبير,فالكبر جعلني ضعيف و بحاجه الى من يعاونني , يقف إلى جانبي و يساندني.
إبني الحبيب, عندما ستكبر سترى ان للكبر ضريبه, ستراني أفعل أشياء عجيبه,سأحادث صور أمك الحبيبه,سأحدثها و كأنها أقرب من القريبه,عن الماضي و المستقبل ,وما قبلت مضطرا و ما لن أقبل,سأحدثها عن عجوز أرمل, أحب إمرأه و تزوجها و مثلها لم يكن هناك من جنس النساء أجمل, و لكنها ماتت فتركته وحيدا حائرا في عالم اخر.
سأحتاج إليك في كبري,لتكون عكازي و ظهري,أعلم أنك ستحمل حملا ثقيلا, ولكن ما تبقى من عمري قليلا, و ستكون قد فعلت لي و لربك فعلا جليلا,أريد أن تكون لي خليلا, و سأكون لك إكليلا, ستكون في حياتي مرشدا و دليلا, ستهون عليّ كل ذليلا, و ستبعدني عن كل شيء عليلا.
ستأتي أياما أنسى فيها نفسي,فلا أعلم يومي من أمسي,و لا أميز القمر من الشمس
سأمر بلحظات ضياع , و ستظن ان الوقت حان للوداع,و لكن كل هذا بسبب دماغي الذي شاخ ,فبدأ بتلف الذكريات بداع و بدون داع.
سأحتاج أن تعلمني المشي و النطق من جديد,و أحتاج إلى عيونك لتكون نظري و تقربني من كل بعيد, ستضطر أن تعاملني كما لو كنت طفل وليد,ستطعمني بيدك,و ستسقيني الدواء بيدك,و تشعرني بمحبتك و ودك, ستكون صبورا حنونا, و صدقني يا بني أني دائما سأكون بك فخورا,ستعلمني لبس الثياب,و كيف أمسك و أقرأ الكتاب, ذاكرتي ستشوش قليلا ببعض من الضباب, حينا أذكر و حينا أنسى ,ستشعر كأني لك منفى, و لكنك يا بني ستكون دائما لي المرفأ و المرسى.
ستحاول معي كثيرا, و سأعذبك أنا كثيرا,ستفقد صبرك كثيرا,و لكن حينها تذكر عندما كنت صغيرا من علمك النطق و المشي , من تحمل بكائك و صراخك ,وعند الحمه و المرض كان دوما جانبك و بفراشك,من أدخلك المدارس , من رباك بدموع عينيه,لتكون ذاك الرجل المتعلم حامل الشهادات بأحسن الجامعات , رباك على حسن الأخلاق,و كان لسعادتك سباق,و لضحتك مشتاق,و لكلمه(بابا) كان تواق.
تذكر يا بني ما فعلت قبل ان تقرر رمي في مأوى العجزه, تذكر تعبي و دموعي و سهر الليالي , تذكر كيف بحبي و تضحياتي وصلت انت الى الأعالي!!!!!!!!!!!!! بقلمي
avatar
ساره

عدد المساهمات : 1564
نقاط : 4970
تاريخ التسجيل : 23/03/2011
العمر : 29

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى