انا و مرأتي(بقلمي)

اذهب الى الأسفل

انا و مرأتي(بقلمي)

مُساهمة من طرف ساره في 2012-07-02, 6:38 am

عندما نظرت إلى المرأه كالعاده,نظرت إلى نفسي نظره جاده, سألتها هذا السؤال: يا نفسي أجيبني من اكون دون كلام فارغ او جدال, أجبتني سأخبركي بالحق الذي يجب أن يقال.
هشه أنا كأوراق الشجر,بارده كالمطر, و حينا أخرى محرقه كالجمر,تمر بي أوقات اصبح فيها قاسيه كالحجر, فلا كلام يؤثر بي و لا يغرقني بحر,متقلبه كفصول السنه,فتاره تراني مشرقه كشمس الصيف, و تاره أخرى حاده كالسيف, و أحيانا أعيش بعزله وغير طيف السماء لا ارى طيف,أرفض الاستسلام لأي ظرف, لإيماني بأننا بإرادتنا نغير الظروف, و إن ارادنا نعيد ترتيب الحروف, متمرده كتمرد الطبيعه على السكان, فأثور على العادات الباليه كالبركان, أغضب من نفسي أحيانا كغضب الارض على الانسان, وكثيرا لا أجد لنفسي عنوان.
هناك أيام تمر أشعر بها اني مرفوعه على الرأس كالتاج المرصع بالماس المغمور, و أياما اخرى أشعر اني مكسوره ملقيه على قارعه الطريق كالزجاج المكسور.
سريعه التأثر والحساسيه, لا أحب ان اسبب اي أذيه, و لكني أملك الكثير من العصبيه,و هذا الجانب الذي اكرهه في نفسي من الجوانب الخفيه, لا أثرثر كثيرا, و أحاول ان يكون حديثي مثيرا,مفبد وممتع ومنيرا.
واقعيه لأبعد الحدود,فلا أحلم لا بأمير و لا بحصان ابيض وورود, و لكني متفائله أيضا, و أحمد الله دوما, ولم أشتكي أو اتذمر يوما,فأنا أفضل حالا من غيري, و يوما ما سأكون ما اريد , بإذن الله سأكون ما اريد.
avatar
ساره

عدد المساهمات : 1564
نقاط : 4970
تاريخ التسجيل : 23/03/2011
العمر : 28

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى